يعتمد معهد مئة وثمانون درجة للتدريب على : سياسة الإجابة على استفسارات المتدرب عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن وغير المتزامن :

في الدورات المتزامنة يكون التواصل مباشرة أثناء الدورة مع المتدربين والإجابة على أي استفسارات لهم من خلال الشات للفصول الإفتراضية
أو الحديث المباشر

في الدورات المتزامنة وغير المتزامنة يتم وضع منتديات خاصة من خلال موقع المركز أو الواتس آب أو التليجرام للحوار مع المتدربين والإجابة على استفساراتهم من قبل المدرب والمعهد .
في الدورات الغير متزامنة يتولى الدعم الفني الاجابة على التساؤلات من خلال عدد من القنوات
 ( البريد الألكتروني / الواتس آب / رسائل الجوال / التعليقات داخل الدورة

🔸التواصل من خلال تواصل معنا من الموقع الإلكتروني  على مدار الساعة: https://180.edu.sa

🔸التواصل من خلال الإيميل: [email protected]

🔸التواصل من خلال الواتساب: https://wa.me/966553811717?text

🔸رقم هاتف خدمة العملاء على مدار الساعة : 0553811717  متاح  اتصال
🔸 التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي  تويتر - انستجرام  - سناب شات : gohail180

🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸

سياسة التصعيد
اذا لم يتم الرد خلال  24  ساعة  نرحب بكم التواصل  مع مدير المعهد 0553811717  

🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸


 سياسة التواصل :
  1.  احترام المشاركات بين المتدربين والهيئة التدريبية .
  2.  المبادرة بطلب التوضيح من المتدرب في حال استصعب عليك موضوع ما .
  3.  تجنب التعميمات المتحيزة ودعم الأراء بحقائق ومصادر موثوقة . 
  4. تقبل الاختلاف والايقان بأن التعرف على آراء الآخرين هو جزء من تجربة التعلم .
  5.  الاخذ في الاعتبار أن كل مشاركة في البرنامج يتم الاطلاع عليه من قبل المدرب وادارة المعهد . 
  6. الاطلاع على جميع مواضيع النقاش المنشورة قبل اضافة أي رد أو نشر أي موضوع لمنع التكرار . 
  7. التحقق عند ارسال مرفقات من امكانية استعراضها من قبل الآخرين.
  8.  عدم المساس بما من شأنه التأثير على حقوق المواطنة في المملكة لكل فرد من حيث انتمائه الفكري والسياسي أو الديني

🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸

ارشادات التواصل :
  1.  يجب ان تتصف الافكار المطروحة بالتنظيم والتسلسل خلو المشاركة من الاخطاء اللغوية . 
  2. اللباقة في استخدام الالفاظ